هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تقرير احداث و نتائج عرض الـــRaw بتاريخ 22/04/2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تقرير احداث و نتائج عرض الـــRaw بتاريخ 22/04/2014    الثلاثاء أبريل 22, 2014 5:21 am

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/04/2014 ..!!






أفتتح العرض التلفزيوني بتذكير الجماهير بأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي وإعادة تشكيل فريق إيفوليوشن ثم هجومهم الكاسح والعنيف على فريق الدرع بالتحديد.

ثم بدأ العرض بدخول دانيال براين إلى الحلبة التي تواجدت بها زوجته التي أرادت الوقوف إلى جانبه، ثم تبعتهم ستيفاني ماكمان وقالت أنها لم تقاوم الدخول لتقديم التهانئ له بسبب زواجه من بري بيلا.

وقالت ستيفاني أنهم في WWE يعاملون الجميع كعائلة واحدة لذلك فإن الإدارة قرّرت أن يدافع عن لقبه أمام ابن الشياطين المفضل المصارع كين في عرض اكستريم رولز 2014 ثم أرادت مغادرة الحلبة.

دوّت موسيقى الوحش كين لكن ستيفاني مكمان أمرته بعدم الدخول لأن الوقت غير مناسب على الإطلاق، حاول دانيال براين الإنسحاب وزوجته من الحلبة لكن كين فاجأهم بدخوله من بين الجماهيري وهاجم بشكل عنيف وسط صرخات من ستيفاني التي كانت تأمره بالتوقف دون فائدة.

رفض الوحش كين الإنصياع لأوامر ستيفاني وقام بتنفيذ ضربة شاهد القبر القاضية ثلاث مرات بالرغم من صراخ ستيفاني عليه والتي وصفته بالوغد، تدخلت الطواقم الطبية بعد ذلك لمساعدة براين الذي يبدو أنه تعرّض لإصابة قوية.

عادت بري بيللا لتطمئن على زوجها دانيال براين بعد هروبها في بداية الهجوم حين حاول الوحش كين الهجوم عليها أيضا، تم نقل براين على حمالّة إلى خلف الكواليس بينما بقيت ستيفاني مكمان في الحلبة حاملة حزامي لقب WWE للوزن الثقيل وطلبت من الجماهير توجيه تحية كبيرة للبطل.

تمام الإعلان عن استمرار بطولة التصفيات الخاصة بتحديد المنافس الأول على لقب القارّات بلعب نزالين الأول بين باريت وشيمس والثاني بين فان دام وسيزارو، دخل باد نيوز باريت إلى الحلبة وقدّم بعض الأخبار السيئة كعادته.

النزال الأول
بطولة التصفيات على المنافس الأول على لقب القارّات
باد نيوز باريت - يهزم - المصارع شيمس

قدّم كلا المصارعين نزالا رائعا للغاية نال إعجاب الجماهير بشكل كبير وتمكن باريت من حسمه بشكل نزيه ليضمن تأهله إلى الدور النهائي في البطولة، كما تم الإعلان عن مشاركة النجم السنيمائي العالمي هيو جاكمان صاحب شخصية ولفرين في عرض الرو القادم، وتم عرض بعض اللقطات من مشاركته الأخيرة.

طرح تصويت خاص على تطبيق WWE الإلكتروني لتحديد خصم جون سينا وكان الخيارات مواجهته لإريك روان منفردا أول اثنان ضد واحد وضم لوك هاربر إلى النزال أو أن يواجه براي وايت وفريقه كاملا لوحده.

دخل براين وايت برفقة لوك هاربر وإريك روان إلى مدخل المصارع وتحدث عن أول اصطدام له مع الحقيقة وابتعاده عن الوهم، وسأل الجماهير عن رأيهم بحدوث بعض التغيير في مواجهته لجون سينا في عرض اكستريم رولز 2014. وقام بتوجيه بعض التهديدات لسينا وقال أنه في كل مرة يظهر في العرض يستقطب المزيد من الجماهير إلى جانبه وأخذ يغني معهم أغنيته الخاصة.

النزال الثاني
فريق لوس متادورس وإل توريتو - يهزم - فريق مهال وماكنتير وهورن سواغل

تم تسليط الأضواء على دخول فريق إيفلوشن مرآب الصالة بسيارة فارهة للغاية وظهر ديف باتيستا وتربل اتش وراندي أورتن مرتدين ملابسهم الرسمية.ثم دخل النجوم الثلاثة إلى الحلبة وسط صيحات استهجان من الجماهير، بدأ تربل اتش الحديث وقال أنه يضحك كلما دخل الحلبة لأن الجماهير تثبت بأنها الأسوء على الإطلاق، وقال أن ما حصل مجرد البداية فقط.

تحدث راندي أورتن بعد ذلك وقال أنهم سيضعون العالم على صفيح ساخن وسينشرون الإثارة، وتطرق للحديث عن هجومهم على فريق الدرع، وقال إن كان الجماهير قد نسيت من هم فريق إيفوليوشن فإنه سيذكرهم بأخطر وأعنف فريق بتاريخ WWE على الإطلاق، ثم عرض فيديو للقطات قديمة وحديثه للفريق.

بدوره ديف باتيستا قال أن فريق الدرع قد انتهى أمرهم وعلى الجماهير أن تتعامل مع ذلك، دوّت موسيقى فريق الدرع ذا شيلد ودخلوا إلى الحلبة من بين الجماهير التي صخبت بدخولهم، مما أدى إلى انسحاب تربل اتش وباتيستا وراندي أورتن.

بدأ دين أمبروز بالحديث متحدثا لتربل اتش عمّا حصل الأسبوع الماضي وقال أنه واهم إن كان يظن ذلك قد كسر شوكة فريق الدرع ذا شيلد وسخر أيضا من أورتن أثناء حديثه، طلب سيث رولينز من أمبروز أن يهدأ قليلا لأنه غاضب جدا ثم وقال أنهم يعلمون تماما مع من يتعاملون وأخذ يتحدث عن فريق إيفوليوشن واحدا تلو الآخر.

حل دور رومان رينز بالحدث وقال أن ما حصل الأسبوع الماضي لن يتكرر على الإطلاق، وقال أن أمام تربل اتش وباتيستا وأورتن خياران الأول مواجهتهم حينما ينزلون من الحلبة، والثاني الهروب والإختباء لأنه قادمون لضربهم، نزل رينز ورولينز وأمبروز للهجوم على إيفوليوشن لكن ظهور عدد كبير من المصارعين إلى جانبهم من الدرع من التقدم، وقال تربل اتش بعدها أن هناك دائما خيار ثالث متوفر.

تم إعادة بعض اللقطات من هجوم الوحش كين على بطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين وأعلن المذيع الرئيسي مايكل كول عن نقل براين إلى إحدى المستشفيات القريبة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان على وضعه.

النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوزوز - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست

تصرّف كودي رودس مع شقيقه جولدست بشكل غريب بعد خسارتهم للنزال حين رفض أن يساعده على الوقوف بعد تثبيته، ثم انقض رايباك وكيرتس اكسل بعد جلوسهم إلى طاولة المعلقين على فريق الأوزوز الذي كان يراقب الشقيقين.

النزال الرابع
إيمّا - تهزم - ليلى

استعرضت العديد من آراء المواقع الإلكترونية الشهيرة حول رأيهم ببرنامج بيت الأساطير الذي تم بثه من خلال شبكة WWE وحظي بنسبة متابعة كبيرة جدا، ثم أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم جون سينا حول مواجهته القادمة في هذا العرض ضد أحد أو جميع أعضاء فريق الوايتس، وأكد سينا استعداده لذلك تماما بالرغم من كل ما يحصل.

دخل المصارع السويسري الصلب سيزارو ومديره أعماله بول هيمان مستخدما موسيقى جديدة لأول مرة في عرض الرو، عرّف هيمان نفسه كمحامي النجم القادم "وملك الدوران" في WWE سيزارو، وقال أنه يتشرف كذلك بتقديم خدماته لأخد أعنف المصارعين في WWE وهو الذي استحوذ على سلسلة انتصارات أندرتيكر بروك ليسنر.

وتم قطع حديث بول هيمان بفاصل إعلاني ثم أعيد المشهد على تكراره لجملة أن موكله بروك ليسنر قد قهر سلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا 30 أكثر من مرة، وحتى دخل خصم سيزارو في هذا العرض روب فان دام.

النزال الخامس
بطولة التصفيات على المنافس الأول على لقب القارّات
روب فان دام - يهزم - المصارع سيزارو

انتهى النزال بالعد على سيزارو خارج الحلبة بسبب تدخل جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر في مجريات النزال، وحصل سيزارو على انتقامه منهم حين نفذ حركته الدوّارة على سواغر بعد النزال، وبهذه النتيجة ضمن فان دام مواجهة باد نيوز باريت في الدور النهائي لهذه التصفيات في عرض الرو القادم.

قابلت المذيعة رينيه يونغ روب فان دام المصارع روب فان دام وهنئته بالفوز لكن بول هيمان وسيزارو قاطعوه وقللوا من أهمية فوزه بسبب تدخل زاب كولتر وجاك سواغر في النزال، وقالوا أن عليه أن يكون شاكرا لهم على ما قدموه من خدمة كبيرة له، استنكر فان دام حديثهما وقال ناصحا سيزارو بأن يبقى وهو وكل ما يمتلكه بعيدا عن بول هيمان ثم ابتعد وتركهما خلفه.

النزال السادس
بييج - تهزم - أكسانا

تم الإعلان عن مواجهة قوية في عرض سماك داون القادم بين الشركين السابقين والأعداء الحاليين جاك سواغر وسيزارو بسبب ما حصل في هذا العرض وتدخل سواغر ضد سيزارو لمصلحة روب فان دام.

عرضت لقطات من مواجهة المصارع الضخم الصاعد اليكساندر روسيف ضد ار تروث الأسبوع الماضي حين أجبر الأخير على الإستسلام، ثم دخلت مديرة أعماله الروسية لانا لتقديمه كالعادة.

النزال السابع
أليكساندر روسيف - يهزم - سين كارا

دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وانتظر الإعلان عن نتائج التصويت من قبل المذيع جيري لولير، وكشفت النتائج عن رغبة 53% من المشاركين بأن واجه جون سينا جميع أعضاء فريق الوايت في نزال ثلاثة مقابل واحد.

النزال الثامن

3 ضد 1
براي وايت وروان وهاربر - ضد - جون سينا

لم ينتهي النزال بفائز بسبب استمرار فريق الوايت بضرب جون سينا مرارا وتكرارا ولم يريدوا تثبيته، وانتتهى المشهد على جلوس براي وايت في الحلبة واضعا رأس سينا على قدمه ويغني أغنيته الشهيرة لقد امتلكت العالم.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تقرير احداث و نتائج عرض الـــRaw بتاريخ 22/04/2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: