هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تحليل || نزالات وأحداث مهرجان الرسلمانيا 30

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تحليل || نزالات وأحداث مهرجان الرسلمانيا 30   الإثنين أبريل 07, 2014 9:06 pm




وسط كل هذه المشاعر المختلطة والأفكار الغير واضحة التي تتزاح في قلوب وأذهان جماهير المصارعة حول العالم وخاصة في عالمنا العربي التي نعلم جيدا تعلق قلوبنا ودرجة عشقها لأساطير اللعبة أكثر من نظرائنا في بقية بقاع العالم.

وسط كل هذا أعود لكم اليوم أعزائي الزوار لنتنوال أحداث مهرجان الرسلمانيا 30 ونحاول تحليل كل على حدى لنضمن عدم ظلمنا لأية إسم أو موهبة.

نزال بطولة الزوجي في العرض الإستباقي :






بصراحة هذا النزال فاجئني خاصة بالمستوى الجميل الذي قدمه فريق رايباكسل ولوس متادورس، لأني تعودت على المستوى الرفيع من الفريقين الأخرين.

نزال حماسي وكان مناسب للغاية لتحميس الجماهير الحاضرة بالملعب في البداية وإعدادهم للنزالات القادمة، فوز فريق الأوسوز مستحق خصوصا وأنهم لا يزالون في بداية فقترة حملهم لبطولة الزوجي وهم بصراحة أفضل فريق متكامل حاليا.

سعدت كثيرا لتحول سيزارو للشخصية الطيبة وإنقلابه على جاك سواجر وأتمنى أن يتم دفعه بالطريقة الصحيحة، أنتظر شخصيا فوز بحقيبة الموني إن ذا بانك في المستقبل للسوبر مان السويسري.

هولك هوغان وستيف أوستن وذا روك :





لا أخفي عليكم أعزائي أني إنطلقتبعد هذا المقطع مباشرة في الإعتذار لنفسي على رفعي لأمالي ولأمال المتابعين حول مشاركة الثنائي ذا روك وستيف أوستن في مهرجان الرسلمانيا وأقنعت نفسي عبثا بإمكانية دخول روكي وستون كولد في صراع جسدي.

على كل حال كان مقطع جيد جمع بين ثلاثة من أسياد اللعبة على مر التاريخ قدم فيه ذا روك وأوستن خطابات جيدة وأخطأ فيه هولك هوغان كثيرا لكنه تمكن من تدارك وإنقاذ ذلك بطريقة طريفة، بداية جيدة للمهرجان.

نزال تريبل إتش ودانيال براين :




بالنسبة لي يستحق هذا النزال الحدث الرئيسي بالمهرجان لأنه يمثل القصة الأكثر منطقية والأفضل بناءا بين كل النزالات، نحن نتابع صراع براين وتريبل إتش من مهرجان سمر سلام 2013.

نزال ممتاز ويستحق بجدارة أن يكون بين الثلاثة أفضل نزالات بالمهرجان كله، جرعة رائعة من الحماس والإثارة والحركات المجنونة وخاصة عنف وقساوة تريبل إتش، لكن هناك جانب أزعجني في هذا النزال سأتطرق إليه في حديثي عن نزال اللقب لاحقا.

نزال الدرع ضد كين ونيو إيج أوتلوز :






ليس لدي الكلام الكثير لأقوله على هذا النزال، هو بكل بساطة مهزلة وتفاهة لا يستحق حتى أن يتواجد على بطاقة مهرجان يختم ثلاثين سنة من الرسلمانيا.

هذا النزال أساء بشكل كبير لتاريخ الوحش كين وفريق نيو إيج أوتلوز لكنه أساء في المقام الأول لمستقبل فريق الدرع الذين أضاعو عمل سنة كاملة في نزال خمسة دقائق، أنا أسف أعزائي وخاصة عشاق فريق الدرع لكن كل المدح والشكر الموجودين في العالم لن يمكننا من تغير هذا الواقع الأليم.

نزال فاشل بأتم معنى الكلمة والمسؤولية بكل تأكيد تقع على فريق الإبداع "الغبي".

نزال معركة الملكية :




أنا شخصيا كنت أعول كثيرا على هذا النزال ظنا مني بأنه سيكون على طريقة الرويال رامبل وسيشهد عودة بعض المصارعين الغائبين، لكننا إكتشفنا في النهاية الطريقة البدائية التي تم إجرائه بها.

رغم كل هذا النزال كان جيد لدرجة ما وشاهدنا فيه تألق العديد من المواهب الشابة، خاصة كوفي كنغستون الذي وجد طريقة جديدة زمبدعة لينقذ نفسه من الإقصاء وكذلك الرائع سيزارو الذي مكنه هذا النزال من الحصول على لحظته المميزة في الرسلمانيا خلال أولى خطواته بالشخصية الطيبة.

نزال جون سينا وبراي وايت :




نزال مثير كما توقعنا جميعا نظرا للتجانس الكبير بين النجمين وحسن بناء العداوة بينهما، مكننا كذلك هذا النزال من مشاهدة جانب جديد أعنف وأقوى في أسلوب جون سينا داخل الحلبة وبالنسبة لي هذا هو أفضل ثاني نزال بالمهرجان.

لكن أعتقد بأن فريق الإبداع إرتكب خطأ كبير بجعل جون سينا يفوز لأنه سيؤثر بشكل سلبي على بناء هذا النجم الشاب الرائع براي وايت، لكن في النهاية نزال جميل من هذا الثنائي وأتمنى أن تتواصل عداوتهم لفترة أخرى.

الصدمة :





لو قمت بكتابة هذا المقال مباشرة بعد إنتهائي من مشاهدة هذا النزال ميع لكانت طريقة كلامي مختلفة تمامي لأني بالفعل أحسست حينها كمن فقد شخصا عزيزا عليه للأبد.

لكني أدركت ما بين الأمس واليوم حقيقة ما حدث وعلمت جيدا بأن هذه الفاجعة وإنتهاء السلسلة بهذه الطريقة هو إختيار شخصي من الظاهرة أندرتيكر، ومن باب إحترامي للأسطورة ومكانته لدي سأحترم قراره وإختياره رغم إعتراضاتي الكثيرة على بعض الجوانب.

النزال كان بكل صراحة ملل وخيب الأمال التي كانت متعلقة به، أظن بأن تقديم النزال بهذه الطريقة والأسلوب هو إختيار شخصي آخر من الظاهرة لكي تعلم الجماهير بأنه لا يستطيع ولا يريد المواصلة.

في نفس الوقت أعزائي المتابعين لا أظن بأن وقت أندرتيكر في الحلبات قد إنتهى، أعتقد بكل جوارحي بأن عرض الرو الليلة سيقدم لنا خبر جديد في هذا الموضوع.

نزال بطولة الإتحاد :




من المنظور التقني البحت هذا نزال كان الأفضل بالمهرجان كله، حماس كبير وتفاعل رائع من الجماهير وبالإضافة لتنفيذ حركات رائعة وجديدة لم نشهدها من قبل.

لكني أريد أن أخصص الكلام اليوم للحديث بشكل سريع عن الأمر الذي أزعجني البارحة في النزال الأول بالمهرجان والنزال الأخير، هو بكل تأكيد يخص النجم سوبر براين عفوا أقصد دانيال براين.

إليكم حقائق سريعة من مهرجان البارحة :

* النجم دانيال براين تمكن من كسر التثبيت والعودة في نزالاته بعد تلقيه للضربات التالية :

- بيتيغري

- باتيستا بومب

- أر كي أو

- ضربة مزدوجة من راندي وباتيستا كادت أن تقسم ظهرة على طاولة التعليق

- ضربة بالكرسي على ذراعه التي كانت بجانب العمود الحديدي بالحلبة.

* دانيال براين في مهرجان البارحة تمكن من مقاومة وهزيمة خمسة أشخاص هم :

- باتيستا

- راندي أورتن

- تريبل إتش و

- ستيفاني مكمان و

-الحكم أرمسترونغ

سأترككم الأن مع هذه الإحصائيات البسيطة لدانيال براين مهرجان الرسلمانيا 30 ولن أضيف أية كلام آخر.




أعدــده اكــــــم

ميجـــــو الطـــــــــــيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تحليل || نزالات وأحداث مهرجان الرسلمانيا 30
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: اخر اخبار المصارعة-
انتقل الى: