هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تقرير احداث و نتائج | عرض الـــRaw بتاريخ 4/03/2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تقرير احداث و نتائج | عرض الـــRaw بتاريخ 4/03/2014   الثلاثاء مارس 04, 2014 7:11 am




بدأ العرض التلفزيوني أحداثه باستعراض أهم الأحداث التي ستقام في هذا العرض ثم دوّت موسيقى النجم الغائب سي ام بانك لتشتعل المدرجات فرحا بعودة ابن مدينتهم، لكن من ظهر بالفعل كان مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان حاملا معه الميكريفون وأخذ يلوح به للجماهير لتهتف لـ سي ام بانك وقال أنه يستحق أن يهتف له بصوت أعلى من هذا.

تفاعلت الجماهير مع بول هيمان وضاعفت هتافاتها بشكل صاخب للغاية، جلس هيمان على أرض الحلبة مثلما كان يفعل سي ام بانك أثناء حديثه للجماهير، وقال أنه خرج للحديث عن أحد فتيان بول هيمان الذين لا تريدهم الإدارة أن يكونوا في واجهة الأحداث في الرسلمينيا وأضاف أنه هنا ليخبرهم بقصته.

وقال هيمان أنه خرج ليقول لهم قصة مصارع ولد وترعرع ولا زال يعيش في مدينة شيكاغو وأعلن هيمان أنه ليس موجودا هنا في هذا العرض. أكمل هيمان حديثه وقال أنه سيقول حقيقة وقنبلة كلامية بينما هتفت الجماهير لنجمها المحبوب بصخبها المعتاد.

وأكد هيمان من وجهة نظره أن سي ام بانك هو الأفضل في العالم وأنه سيكشف لهم من هو المتسبب بعدم مشاركة بانك في هذا العرض، وفاجأهم هيمان بقوله أن الجماهير الحاضرة هي التي تسببت بذلك.

استكمل هيمان حديثه وبرر وجهة نظره بأن الجماهير هي التي تسببت بانفصال سي ام بانك عنه، وذكرهم بأنه حمل الرقم القياسي في حمل لقب WWE، وهم من شجعوه على الإنقلاب عليه والإنفصال عنه. وأضاف هيمان أندرتيكر هو سبب كذلك في عدم ظهور بانك كذلك.


وقال هيمان أن سينتقم من ذلك بتحطيم سلسلة أندرتيكر التي يريدها أن تختفي على يد رجل واحد هو القادر على فعل كل ذلك والسيطرة على سلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا وهو بروك ليسنر ودعاه للدخول، وعرض هيمان لقطات لما حصل بين موكله وأندرتيكر في الرو الماضي.

تحدث بروك ليسنر عن رأيه بهجوم أندرتيكر عليه وقال أنه فعل ذلك بسبب خوفه الشديد منه، وقال ليسنر أن العديد من النجوم والأساطير عجزوا عن كسر سلسلة انتصارات أندرتيكر مثل شون مايكلز وتربل اتش وفتاهم المدلل سي ام بانك، وأكد ليسنر أن الجماهير ستشاهد نهاية السلسلة في الرسلمينيا 30 على يديه.


أراد بروك ليسنر وبول هيمان مغادرة الحلبة لكنهم صدموا بدخول المصارع مارك هنري الذي بدأ بالعراك مع ليسنر الذي سرعان ما سيطر عليه وطرحه أرضا باستخدام الأدراج الحديدية ثم رماه على طاولة المعلقين منهيا ذلك العراك.


النزال الأول
بطولة WWE للزوجي
فريق جيمي وجاي أوزوز - يهزم - فريق رود دوغ وبيلي غن

نجح فريق الشباب الطامح بانتزاع اللقب بنزاهة من فريق المخضرمين نيو ايج أوتلوز بعد نزال ناري نال استحسان الجماهير.


النزال الثاني
بيغ إي - يهزم - سيزارو

انتهى النزال لمصلحة بيغ اي بسبب تدخل جاك سواغر في النزال وهجومه على بيغ إي الذي عاد إلى الحلبة مستغلا الخلاف بين فريق الأمريكيين الحقيقيين لضرب سيزارو.


النزال الثالث
فريق براي وايت وعائلته - يهزم - فريق الدرع ذا شيلد

قدّم الفريقان نزالا أسطوريا آخراُ وكان للتفوق العددي لفريق الوايتس اليد العليا في حسم النزال بعدما انسحب سيث رولينز من النزال احتجاجا على تصرفات صديقيه الطائشة.

أجرت المذيعة ريني يونغ مقابلة مع ديف باتيستا خلف الكواليس سألته عن مواجهته في هذا العرض للنجم دانيال براين وقال أنه الأخير لن يصبح بمستواه على الإطلاق وسيبقى أحد نجوم الترفيه.


النزال الرابع
فريق إيما وسانتينو ماريللا - يهزم - فريق فاندانغو وسمر راي

تم استعراض لقطات لما حصل بين المحارب السلتي شيمس والمخضرم كريستيان في عرض الرو الماضي وأعلنت مواجهة جديدة بينهما في الرو الحالي.

ظهرت ستيفاني ماكمان في فيديو ترويجي خاص بشبكة WWE الجديدة وقالت خلاله أن الفرصة أصبحت متاحة أمامها لتري أبناءها الكثير من الحظات التاريخية التي فاتتهم وجدهم في شبابه عندما كان مذيعا في WWE وبعض النزالات الملحمية لوالدهم تربل اتش.


النزال الخامس
شيمس - يهزم - كريستيان


تم الإعلان عن ظهور النجم جون سينا في وقت لاحق للحديث عن هجوم براي وايت ولوك هاربر واريك روان عليه في عرض الرو الماضي.

هنّأت المذيعة رينيه يونغ المصارع شيمس خلف الكواليس بفوزه على المخضرم كريستيان، لكن الأخير قاطع الحوار وهاجم شيمس بشكل عنيف للغاية ولم يبتعد إلّا بعد تدخل عدد من الحكام.


النزال السادس
فريق نكي وبري بيللا - يهزم - فريق أكسانا وأليشا فوكس

ظهر مدير العرض براد مادكس في مقابلة خلف الكواليس بثت عبر التطبيق الإلكتروني وقرر مواجهة بين بيغ إي وجاك سواغر بسبب تدخل الأخير في أحداث النزال السابق.

دخل دانيال براين إلى الحلبة وحصل على ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له كثيرا، وقال أنه لهذا السبب يحب مدينة شيكاغو لأن جماهيرها تملك صوتا مسموعا وقال أنه والجماهير سيخطفون العرض.

وقال براين أنه لن يغادر الحلبة على الإطلاق إلّا أذا حصل أحد الأمرين أولهما دخول باتيستا لمواجهته أو ظهور تربل اتش للإجابة على تحديه له في الرسلمينيا 30، دوّت موسيقى تربل اتش ودخل برفقة زوجته ستيفاني مكمان إلى الحلبة.

تحدّثت ستيفاني ولم يكد يسمع صوتها بسبب صيحات الجماهير ضدها وقالت أنه سمعت حديث براين حول السيطرة على عرض الرو، رد براين ووجّه حديثه لتربل اتش وقال أنه يعلم أنه لطالما حاول تحطيمه لكنه يقف هناك في الحلبة أقوى من ذي قبل وعاد لتحدي تربل اتش من جديد.

رفض تربل اتش تحدي دانيال براين وقال أن عليه أن يتحدى أقرانه وأن يقبل بكونه نجما من الدرجة الثانية، رد براين مجددا بقوله أن على تربل اتش أن يستمع لكل تلك الجماهير وأن عليه قبول التحدي لكي يثبت له أنه مهزلة.

تدخلت ستيفاني في الحوار وتساءلت عن السبب الذي يدفعهم في الإدارة للإستماع لتلك الجماهير التي لا تعرف ما هو الصحيح، وأكدت ستيفاني أنه تعي تماما ما تطلبه الجماهير التي تهتف له وتغرد بإسمه لكن ذلك لا يعني أن يكون هو في واجهة الشركة.

طلب تربل اتش من دانيال براين مغادرة الحلبة لكنه رفض وقال أن ملكية الحلبة لا تعود له بل لتلك الجماهير العريضة التي حضرت هنا، استفز تربل اتش الجماهير مجددا وقال أن كل شيء في هذه الصالة بما فيها الجماهير وبراين نفسه يعود ملكيته لـ WWE وكرر طلبه بالخروج من الحلبة.


رفض براين الخروج وقال لتربل اتش أن عليه أن يجبره على ذلك إن كان يستطيع، تدخلت ستيفاني مجددا وطلبت من كين الحضور لإخراج براين، وانفجر مدخل الصالة وحضر كين لكن دانيال بادره بالهجوم وطرحا أرضا ولم يغادر إلّا بعد أن استعدت ستيفاني الحرّاس لإبعاده.


دخل ألبرتو دلريو إلى الحلبة استعدادا لنزاله القادم ثم تبعه خصمه دولف زيغلر الذي حضر برفقة ضيف العرض الممثل المعروف "ارون باول" نجم فيلم Need for Speed.


النزال السابع
دولف زيغلر - يهزم - ألبرتو دلريو

احتفل دولف زيغلر بالفوز برفقة ضيف العرض الممثل ارون باول الذي كان جالسا إلى طاولة المعلقين بجانب الحلبة.

كشف النقاب عن تكريم مدير الأعمال الأسطوري بول بيرر في قاعة المشاهير 2014 وهو الذي كان سببا قويا في نجاح شخصية أندرتيكر وكين في البدايات.


النزال الثامن
بيغ إي - يهزم - جاك سواغر

انتهى النزال في الثواني لأولى بسبب تدخل المصارع سيزارو وهجومه على بيغ إي كنوع من الرد على تدخلات جاك سواغر أثنا نزالاته، اشتبك سيزارو وسواغر بعد ذلك وكاد الأول أن ينفذ حركته الدوّارة على زميله لولا تدخل مدير الأعمال زاب كولتر الذي هدّأ الأمور وأرغمهما على حل الإشكال وعناق بعضهما.

دخل جون سينا إلى الحلبة وقوبل بصيحات مختلطة كعادته في عروض الرو ثم تعالت صيحات الجماهير لنجمهم الغائب سي ام بانك، في البداية شكر سينا الجماهير على ترحيبهم الحار "ساخرا: من الهتافات ضدهم وقال أن الأطبا منعوه من خوض نزال بسبب إصابته.

وقال أنه رغب بالظهور بالرغم من عدم خوضه لأي نزال، وأضاف أنه ظهر للشعور بطاقة الجماهير الصاخبة، وتحدث كذلك عن بعض اللحظات التاريخية التي يذكرها في شيكاغو وأخذ يمدح الجماهير.


وقال سينا أنه سمع صوت الجماهير العالي ويقدّر مطالبهم وأنه يعرف رغبتهم بالتغيير، وفاجأهم سينا بقوله أن التغيير إلى الأفضل لن يكون إلّا من خلاله. خيّم الظلام في الصالة وظهر المصارع براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة للرد على حديث جون سينا.

سخر براي وايت في البداية من حديث سينا حول أنه مستقبل WWE ومن إطرائه للجماهير ثم أخذا يطلق التهديدات بأنه سيأخذ منه كل شيء. ظهر بعد ذلك راندي أورتن خلف الكواليس وتحدث للنجم باتيستا قبل دخوله إلى الحلبة حول نزاله القادم، وقرر أورتن مشاهدة النزال من جانب الحلبة.


النزال التاسع
ديف باتيستا - ضد - دانيال براين

دخل تربل اتش وستيفاني ماكمان ومدير العمليات كين إلى الصالة أثناء النزال مما شتت انتباه دانيال براين وأعطى الأفضلية لباتيستا، كما تدخل أورتن في النزال بعد أن قام باتيستا برمي براين عليه. وحصلت عراكات بين أورتن وباتيستا وبراين، حاول كين التدخل لكن براين كان له بالمرصاد وأطاح به وأسقطه على تربل اتش.

عاد باتيستا إلى الحلبة ونفّذ ضربته القاضية على براين مما دفع كين للدخول مجددا لكن "هنتر" منعه وأراد الحديث لبراين لكن الأخير سدد ركلة قوية لرأسه مما أغضبه وجعله ينفذ ضربة "بيدجري" قاضية أنهت العرض على مشهد وقوف ممثلي السلطة فوق أورتن الذي بقي طريح الأرض.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تقرير احداث و نتائج | عرض الـــRaw بتاريخ 4/03/2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: