هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تعرف علي العالم الخفي للمصارعة الحرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تعرف علي العالم الخفي للمصارعة الحرة    الخميس فبراير 20, 2014 9:06 am




في ثمانينيات القرن الماضي، لم يكن اتحاد المصارعة يصارح الجمهور بأن ما يقدمه نوع من الاستعراض، الآن أغلب المتابعين يعرفون هذه الحقيقة، في المقابل هناك من لا يزال يعتقد أنه يشاهد مصارعة حقيقية، ولكن هذا لا ينفي أن نجوم اللعبة يقدمون مجهوداً كبيراً ويخاطرون بحياتهم.


هل هي وهمية؟

نعم إنها كذلك بالفعل، فهي تعتمد على الاستعراضات والسيناريوهات المعدة من البداية بين اللاعبين وبعضهم البعض بهدف إثارة الجماهير وارتباطهم بالرياضة، ووجود مواجهات محتدمة بين عمالقة اللعبة، دون أن يتعرض أي شخص لخطر الإصابات المزمنة أو التي تؤثر مباشرة على وظائف الجسم الرئيسية، فالهدف من المصارعة الحرة هو توفير وقت مثير للجمهور.

لماذا يوافق المصارعون على الهزيمة والحصول على أموال أقل؟
نفس الأمر في عالم السينما، فهناك نجوم الصف الأول ونجوم آخرين يحصلون على أدوار رئيسية وأموال أقل، في عالم المصارعة الحرة، يتم تعيين المشاهير للظهور بشكل دائم وربح المباريات المختلفة، وإذا قرر مصارع مغمور خوض المغامرة وحيداً والتغلب على كل من يقف في مواجهته، فسيتم تسريحه من الاتحاد أسرع مما يتخيل.


هل يتعرض المصارعون للإصابات؟
من الصعب أن ينهي مصارع حياته المهنية دون أن يتعرض لأي إصابة قوية، ولكن هناك فرق كبير بين الإصابة الحقيقية وما نراه على التلفزيون، فمعظم ما نراه في المباريات التنافسية عبارة عن تمثيل متقن لاستعطاف الجمهور وتفاعله مع ما يحدث، أما الإصابات القوية فيتعرض له المصارعون أثناء التدريبات، بالرغم من إنهم وصلوا لدرجة احترافية تتيح لهم تنفيذ تلك الحركات بسهولة تامة دون التعرض للخطر.

هل الدماء التي تظهر حقيقية؟
في جميع الحالات يتم استخدام دماء حقيقية، سواء كان المصارع تعرض لإصابة واقعية بالفعل، أو يستخدم كبسولات الدماء في أنحاء متفرقة من جسمه لزيادة الإثارة والحصول على انتباه المتابعين، وبعكس الاعتقاد السائد، لا يتم استخدام الكاتشب بدلاً من الدماء الحقيقية في عالم WWE.


هل يتناول المصارعون المنشطات والمواد المخدرة؟
مثل أي رياضة أخرى، هناك ميثاق شرف بين المصارعين وبعضهم البعض، حيث يتوجب على الجميع الالتزام بعدم تعاطي المواد المخدرة أو المنشطة، وبما أن المصارعة الحرة رياضة استعراضية في الأساس، فلا يتم إجراء اختبارات المنشطات فيها بشكل دوري ومعاقبة من يتناولها، ففي الغالب هناك الكثير من المصارعين الذين يتناولون تلك الأشياء الممنوعة بشكل سري.

هل يتم تنظيم المباريات عشوائياً؟
في الغالب يتم تنظيم مواجهات مثيرة بين لاعبين وبعضهم البعض لاستغلال مهارتهم أو شهرتهم أو العداوات السابقة بينهم، بمعنى آخر، يتم التركيز على المواجهات التي تتسبب في إثارة الجمهور، وتتيح للاتحاد سرد قصص مثيرة ومتنوعة تنال الإعجاب.


ما دور الحكام؟
الحكام في المصارعة الحرة يلعبون دوراً تمثيلياً بحتاً، لا علاقة له بالتحكيم، فما يحدث هو أن الحكم يحاول مجاراة اللاعبين إلى النهاية، دون أن يشعر الجمهور بأن ما يحدث تمثيل، وعلى الرغم من إن الحكم لا دخل له بتاتاً في النتيجة النهائية للمباراة، إلا أنه يحاول إشعال الحماس، إلى أن يتلقى أمراً بإنهاء المباراة في تلك اللحظة، وإعلان اسم المصارع الفائز باللقاء.

من هو "ألتميت وريور" ؟
إنها مجرد شخصية يراها الجمهور بصفة المصارع الذي لا يهزم، غالباً ما يتم استخدام أي شخص للعب دوره في فترات زمنية معينة دون أن تعرف الجماهير الشخصية الحقيقية، فالهدف الأساسي هنا هو الارتباط باسم المقاتل الأسطوري، وليس الشخص الذي يقف وراء القناع.




أعده لكــــــم


ميجــــــــــــو الطــــــــيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تعرف علي العالم الخفي للمصارعة الحرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: اخر اخبار المصارعة-
انتقل الى: