هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28/01/2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28/01/2014    الثلاثاء يناير 28, 2014 1:26 pm










افتتح العرض تلفزيونيا بلقطات من هجوم براي وايت وعائلته على النجم جون سينا في عرض رويال رامبل 2014 وتسببهم بخسارته للنزال، ثم دخل تربل اتش وزوجته ستيفاني إلى الحلبة ورجبوا بالجماهير الحاضرة التي قابلتهما بهتافات صاخبة ثم بالهتاف لدانييل براين "نعم Yes".

تحدثت ستيفاني في البداية عن عرض رويال رامبل 2014 ووصفته بالعرض الملحمي والأسطوري الناجح للغاية، ثم أخذ تربل اتش بالسخرية من الجماهير التي انتقدت العرض الكبير وقال ساخرا ألم تحصلوا على ما تريدون أيها الأطفال. ثم أعلنت ستيفاني أن راندي أورتن سيدافع عن لقبه داخل القفص الحديدي في حجرة الإقصاء.

قاطع دانييل براين حوار تربل اتش وستفاني ودخل طالبا من الجماهير التوقف عن الهتاف له لأن الإدارة لا تحب سماع ذلك، وأضاف براين أن الجميع يتحدثون عن نزاله الملحمي في رويال رامبل ويصفونه بأنه الأفضل.

وقال أن الجميع يقولون أن أسوأ لحظة في رويال رامبل هي عدم مشاركته في المعركة الملكية وكشف أنه طلب منهم الإشتراك لكنهم رفضوا ذلك. ردت ستيفاني أن رفضهم جاء لمصلحته وللحفاظ على صحته لأنهم لا يريدون إرهاقه لأنه شارك في نزال قبل ذلك.

كذّب دانييل براين وضحد إدعاءات ستيفاني مؤكدا أنهم لا يكترثون لصحته لأنهم لطالما قحموه في نزالات متعددة في عروض الرو السابقة، وتساءلت ستيفاني إن كانت الجماهير قد حضرت لرؤيته لتجيبب المدرجات بصوت صارخ بنعم نعم، ثم أخذ براين يسأل الجماهير إن كان قد حضروا لمشاهدة راندي أورتن أو تربل اتش لتجيب الجماهير هاتفة بلا.

وكشف دانييل براين أنه لم يحضر للعتاب حول ما حصل وأنه ظهر ليطلب حقه بالدخول في المواجهة على لقب WWE في حجرة الإقصاء وأن أحدا لن يغادر الحلبة حتى يحصل على ما يريده ثم أخذ يتبادل النظرات الحادة مع تريبل اتش الذي تملّص بدعوة فريق الدرع للدخول.

دخل فريق الدرع وهاجموا براين الذي حاول الدفاع عن نفسه بالكرسي الحديدي لكن دون جدوى، حاول النجم شيمس إنقاذ الموقف بدخوله للدفاع عن براين إلّا أن ذا شيلد تكاثروا عليه ليظهر جون سينا ويعادل الموقف ويدعم صديقه في طرد فريق الدرع من الحلبة.

النزال الأول
فريق أنتونيو سيزارو وجاك سواغر - يهزم - فريق سين كارا وري مستريو

تم الإعلان عن الحدث الرئيسي في هذا العرض عندما يجتمع فريق جون سينا والمصارع شيمس ودانييل براين لمواجهة فريق الدرع ذا شيلد.

ظهر المصارع الإنجليزي الشاب "باد نيوز باريت" على منصته العالية وقدم نشرة أخباره السيئة للجماهير، ثم تم استعراض فيديو ترويجي عن شبكة WWE القادمة.

النزال الثاني
ار تروث - يهزم - فاندانغو

ظهر مدير عرض الرو براد مادوكس في الحلبة ورحّب ببطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن الذي دخل مكررا عبارة جون سينا "البطل هنا" وقال أنه هزمه مرة أخرى بغض النظر عن الطريقة التي فاز بها.

وقال أنه استيقظ صباح اليوم ليجد نفسه سيدافع عن لقبه ضد خمسة مصارعين في عرض حجرة الإقصاء واصفا ذلك بالهراء ومتسائلا عن هدف السلطة في ذلك ولماذا يتعمدون ذلك مع بطل WWE ووجهها.

قاطع النجم باتيستا حديث أورتن ودخل إلى الحلبة مهنئا راندي أورتن بالفوز ومثنيا على أدائه وأخذ يشرح له أسباب عودته التي تمثلت بالفوز في المعركة الملكية في رويال رامبل ثم مطاردة لقب WWE للوزن الثقيل بغض النظر عن حاملة وأن المسألة ليست شخصية ولن يكترث إن كان سينا أو براين أو أيّا كان هو البطل.

دوّت موسيقى النجم بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان وعرّف نفسه لبراد مادوكس بمحامي بروك ليسنر وقال أن عليه العودة للسلكة الإدارية ويخبرهم أن أمامهم خيارين أولهما إعلان مواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل أمام راندي أورتن وثانيهما أمام المرشح الأول في الرسلمينيا 30 ديف باتيستا.

وأكد هيمان أنه لا يملي تلك الخيارات على الإدارة وإنما يقترح عليهم ذلك الأمر وأن عليهم الإختيار الليلة أو في أي وقت آخر، ثم غادر هيمان الحلبة برفقة بروك ليسنر وسط نظرات ترقب من باتيستا وغضب من راندي أورتن.

النزال الثالث
معركة أبناء مدينة كليفلاند
دولف زيغلر - يهزم - ذا ميز

النزال الرابع
فريق جيمي وجاي أوزو - يهزم - فريق رايباك وكيرتس أكسل

تم الإعلان عن تكريم شخصية جديدة في قاعة المشاهير 2014 سيتم الكشف عنها في وقت لاحق خلال العرض.

النزال الخامس
ألبرتو دلريو - يهزم - كوفي كينغستون

النزال السادس
بطولة WWE للزوجي
فريق رود دوغ وبيلي غن - ضد - فريق كودي رودس وجولدست


تدخل بروك ليسنر بأحداث النزال وقام بضربة F5 على كودي رودس وشقيقه جولدست ثم ضربهما بالكرسي الحديدي، وقال بول هيمان أن الإدارة قرّرت اتخاذ خيار ثالث وهو أن ليسنر لن يواجه أي مصارع في هذا العرض وأن ما حصل في الحلبة هو بسبب غضبه عندما لا يأخذ ما يريده.

النزال السابع
فريق التوأم بيلا وكاميرون ونايومي - ضد - فريق اي جي وتامينا واكسانا وفوكس

تم الإعلان عن تكريم الأسطورة جيك "ذا سنيك" روبرتس في قاعة المشاهير 2014 والتي ستقام قبل مهرجان الرسلمينيا 30.

النزال الثامن
الفائزون يدخلون قفص حجرة الإقصاء
فريق الدرع ذا شيلد - ضد - فريق شيمس وسينا وبراين

انتهى النزال بفوز فريق سينا وشيمس وبراين بعدم الأهلية بسبب تدخل براي وايت واريك روان ولوك هاربر في النزال وهجومهم على جون سينا، وبذلك استحق دانييل براين والمصارع شيمس وجون سينا الدخول لغرفة الإقصاء. وانتهى العرض على مشهد احتفال الفائزين وغضب عارم من أعضاء فريق الدرع بجانب الحلبة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28/01/2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: