هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 الاسطورة هالك هوجان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: الاسطورة هالك هوجان   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:23 pm



الدولة United States

تاريخ الميلاد 11 أغسطس, 1953

الطول 6.7 قدم
الجوائز

بطل اتحاد WWE، بطل WCW، بطل العالم للفرق المتحدة، رويال رامبل (1990 و1991)، عضو قاعة المشاهير عام 2005.


يمكن القول إن هالك هوجان من أشهر النجوم في WWE في كل وقت، فمعه بدأت الإثارة عندما تمكن من إلحاق إصابة خطيرة في المصارع "بوب باكلاند"، وتمكن من هزيمة "ذا أيرون شيخ" على بطولة WWE في 23 يناير/كانون الثاني عام 1984 في قاعة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة، ومن هنا ولدت الأسطورة.

خاض هالك هوجان مباريات تاريخية على مدى عقدين كاملين، وجلب نجاحا غير مسبوق، كما استطاع جذب انتباه جمهور المصارعة، كما حقق نجاحات كبيرة في البرامج التلفزيونية، وحتى في أدوار مختلفة قام بها في أفلام عديدة.

استقبل هالك هوجان جميع الوافدين، ولكن ليس بالترحاب، وإنما بقبضته الحديدية التي مكنته من هزيمة "ذا هامر"، "مستر وندرفول"، و"كينج كونج بندي"، لكن المفاجأة كانت عندما قرر الاتحاد أن يدافع هوجان عن بطولة WWE أمام صديقه السابق "أندريه ذا جاينت" في واحدة من أكثر المباريات التي لا تُنسى في تاريخ المصارعة، وذلك عندما رفع هوجان خصمه أندريه العملاق على كتفيه قبل أن يحقق الفوز.

ورغم قوة هوجان؛ إلا أنه فقد حزام البطولة لصالح أندريه العملاق في عام 1988 في مباراة مثيرة للجدل، ولكنه استعاده في إبريل/نيسان عام 1989 عندما هزم صديقه الثاني "راندي سافاج" الشهير بـ"ماتشو مان".

ومن عام 1989 حتى 1993 ظل هوجان محتفظا ببطولة اتحاد WWE أربع سنوات متتالية، والمثير للدهشة أن هوجان كان حديث مهرجان راسلمانيا في السنوات التسع الأولى، والتي أبرزها فوزه على أندريه العملاق في راسلمانيا 3 في بونتياك سيلفردوم، وهي المباراة التي شاهدها أكثر من 90 ألف شخص.

وعُرف عن هوجان أيضا مشاركته في مباريات لا تُنسى مع الحانوتي أندرتيكر، كما فاز في المباراة الملكية عام 1990 و1991.

غادر هالك هوجان WCW عام 1994، وهو ما سبب صدمة للعالم، لكن هذا الأمر ساعده في تشكيل نظام جديد مع "سكوت هول" و"كيفن ناش" بعد ذلك بعامين، ولكن لا ينسى أحد أنه خلال هذه الفترة فاز هوجان ببطولة WCW ست مرات بين عامي 1994، و1999.

عاد هوجان إلى WWE في يناير/كانون الثاني 2002 ليواجه ذا روك في راسلمانيا 8 بتورنتو، وحينها عاد هوجان مرتديا ملابس باللونين الأبيض والأسود، لكن الجماهير طالبت هوجان بالعودة لألوانه التقليدية التي أحبوه بها وهي الأحمر والأصفر، وكان هوجان سعيدا بما طلبه الجمهور.

وتمكن هوجان من هزيمة تربيل إتش ليفوز ببطولة WWE للمرة السادسة، ثم تعاون مع النجم الخطر إيدج ليفوز كلاهما بلقب بطولة الفرق الثنائية المتحدة.

بعد أن غادر هوجان WWE مرة أخرى في 2003، عاد مجددا إلى الأضواء عندما انضم كعضو في قاعة المشاهير في مهرجان راسلمانيا 21، وفي حفل انضمامه هتف المشجعون "نريد مباراة أخرى"، وهو ما أبهر المشاهدين عندما لبى طلبهم، وتدخل في لحظة لا تُنسى وأنقذ يوجين من هجوم خطير.

ولم يكن الجماهير فقط في حاجة لظهور هوجان مرة أخرى، بل استعان به الأسطورة شون مايكلز وكان ذلك في إبريل/نيسان عام 2005، وفي ذلك الوقت احتاج مايكلز لشريك له في مباراة مع الرجل الذي أخرجه هوجان من راسلمانيا، وتوسل إليه، وبالفعل قبل هوجان المباراة وتعاون مع شون مايكلز ليحققا النصر الكبير حينها.

ولم تسر الأمور على ما يُرام بين هالك هوجان وشون مايكلز، فأثناء مشاركتهما مباراة في يوليو/تموز؛ فاجأ مايكلز الجماهير بتوجيه ضربته القاضية Sweet Chin Music لوجه هوجان.

وبعد هذه المفاجأة؛ تحدى شون مايكلز خصمه هوجان في مباراة بمهرجان سامرسلام ليحقق طموحه الخاص، وبالفعل قبل هوجان المباراة وعندما واجه شون مايكلز خرج هوجان منتصرا، وكانت مباراة رائعة بعد أن أظهر كلا المصارعين الاحترام لبعضهما البعض، وقاما بالمصافحة عقب انتهاء المباراة.

وبعد ذلك؛ أعلن هوجان أنه لن يظهر مجددا، لكنه عاد في يوليو/تموز 2006 مع ابنته بروك وحينها ضربه أورتن بحركة "RKO" الشهيرة وتحداه لمباراة أخرى في سامرسلام، وهو ما وافق عليه هالك هوجان ليلقنه درسا قاسيا بعد أن هزمه حينها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
الاسطورة هالك هوجان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: النجوم :: قاعة المشاهير-
انتقل الى: