هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 3\12\2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 3122013   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 4:29 am





فتتح عرض الرو الليلة بدخول النجم سي أم بانك للحلبة للحديث حول إعتداء فريق الدرع عليه خلال عرض الرو الأسبوع السابق، حيث تحدث بانك عن بإستغراب عن هذا الإعتداء وربطه بتصريحاته حول قرارات تريبل إتش.

قاطعت ستيفاني مكمان حديث النجم نافية أي علاقة بين الإعتداء الأخير وزوجها تريبل إتش وطلبت من بانك أن يوجه كافة أسئلته لمدير العمليات الجديد الوحش كين، دخل كين للحلبة وحاول الحفاظ على أعصابه أمام الكم الهائل من الإهانات التي وجهها له سي أم بانك.

خلال هذا الحوار دخل أعضاء فريق الدرع للإعتداء على بانك من جديد إلا أن ستيفاني مكمان أوقفتهم وطلبت من إحترام بانك وتقديره في المستقبل ليعلن بعدها كين عن نزال غير متكافئ في مهرجان تي أل سي 2013 القادم بين سي أم بانك وفريق الدرع.

كما تم الإعلان عن توقيع عقد نزال توحيد لقبي العالم والإتحاد بين جون سينا وراندي أورتن وطلب من الجماهير التصويت على إسم اللقب الموحد الجديد.


النزال الأول
تحديد المنافس الأول على بطولة القارات
داميان ساندو - يهزم - دولف زيغلر

النزال الثاني
فريق نتاليا وبيللا توينز - يهزم - فريق اي جي وتامينا وسمر


تحدث المصارع وايد باريت الذي ظهر بشخصيته الجديدة "باد نيوز باريت" وأخذ يتهكم على الجماهير الحاضرة ومدينتهم من على منصة بجانب طاولة المعلقين.

كما ظهر راندي أورتن يتحدث لمدير عرض الرو براد مادوكس يطلب بأن يخبر الإدارة أنه يستحق أن يكون أعظم بطل في العصر الحديث وأنه اسمه أكبر من WWE نفسها.

النزال الثالث
دانييل براين - يهزم - اريك روان

تمكن دانييل براين من خطف الفوز من اريك روان بحركة مفاجئة ثم ظهر براي وايت عبر الشاشة الكبيرة وتحدث لدانييل براين عن نفسه وأخذ يعرض عليه الإنضمام إليه وأن يفتح عينيه على الحقيقة.

تحدّث مدير العمليات كين خلف للمصارع دانييل براين أثناء مسيره خلف الكواليس وأخبره أنه سيواجه مصير صديقه سي ام بانك وأنه قد حصل على مواجهة غير متكافئة ضد فريق الوايت 3 ضد 1 في عرض تي ال سي 2013.


النزال الرابع
فريق ار تروث وكزافير وودز - يهزم - فريق تنساي وبرودس كلاي


النزال الخامس
سين كارا - يهزم - ألبرتو دلريو

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع حول مواجهته القادمة ضد راندي أورتن على أكبر لقبين في عالم المصارعة في تي ال سي 2013. وتحدث جون سينا عن أهمية كلا الحزامين وعن الإثارة التي سيشهدها العرض عندما يخرج منه بطل واحد فقط.

كما ظهر فريق الدرع من خلال فيديو من خلف الكواليس يسخرون من سي ام بانك الذي وضع في مواجهة صعبة وغير متكافئة أمامهم في تي ال سي 2013.


النزال السادس
فريق الدرع ذا شيلد - ضد - فريق بيغ شو وجولدست ورودس

استضافت رينيه يونغ سي ام بانك خلف الكواليس وسألته عن ردة فعله حول مواجهته لثلاثي فريق الدرع لوحده في عرض تي ال سي 2013.

أخذ بانك يغني ساخرا بأنه سعيد جدا لهذه المواجهة، ثم قال أنه سيسقط ويعلم ذلك جيد، لكن السؤال المهم كم من أعضاء فريق الدرع سيأخذ معه إلى الأسفل.


ظهر وايد باريت مجددا "بأخباره السيئة" من جانب طاولة المعلقين وتحدث للجماهير عن افراطهم بأكل الديك الرومي في يوم الشكر في الولايات المتحدة.


النزال السابع
فريق رايباك وكيرتس اكسل - يهزم - فريق ذا ميز وكوفي كينغستون

انقلب ذا ميز على شريكه بعد انتهاء النزال بسبب الخسارة. كما ظهر فريق لوس متادورس وإل توريتو خلف الكواليس للترويج لمنتجات WWE.


النزال الثامن
مارك هنري - يهزم - فاندانغو


النزال التاسع
فريق جاك سواغر وسيزارو - يهزم - فريق تيتوس أونيل ويونغ

أعلن المذيع المخضرم جيري لولير نتائج تصويت الجماهير التي اختارت أن أفضل طريقة للمواجهة بين سينا وأورتن بتوحيد الألقاب. ثم دخل تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان حاملا معه العقد الذي سيوقعه كلا النجمين.

تحدثت ستيفاني حول النزال الذي سيشهد تتويج بطل واحد سيحمل لقب WWE ولقب العالم للوزن الثقيل في عرض تي ال اسي 2013، ثم رحبت ستيفاني براندي أورتن وخصمه جون سينا.

أدار تربل اتش الحوار في البداية وسخر وستيفاني ضمنيا من كلمة أورتن التي وصف بها نفسه بأنه أكبر من الكثير من الأساطير ومن WWE نفسها، ثم تحدث بشكل مقتضب عن تاريخ جون سينا.

كما تحدث تربل اتش عن أهمية النزال وعن أهمية النزال الذي سيتيح لكل منهما أن يرسخ اسمه وتاريخه الطويل في حلبات المصارعة إلى الأبد. ثم قام سينا وأورتن بالتوقيع على العقد وأتاجت ستيفاني لهما الفرصة للحديث حول الحدث التاريخي.

عقّب راندي أورتن على حديث تربل اتش حول النجوم الذي حملوا تلك الألقاب وقال أنه أفضل منهم جميعا بما فيهم تربل اتش نفسه، ثم أخذ أورتن يهدد سينا ويتوعده بالهزيمة وبالخروج من تي ال سي 2013 حاملا كلا اللقبين.

قاطع جون سينا حديث أورتن وعرض عليه المصافحة لكنه رفض وأكمل حديثه وذكّره بالخلافات السابقة بينهما وأنه ركل رأس والده سابقا، طلب جون سينا من أورتن أن "يخرس" لأن الجماهير سئمت من سماع حديثه.

بدوره جون سينا أكد لراندي أورتن أنه لا يملك الطموح الذي يؤهله لفعل ما يقوله، وأكد سينا أنه لن يقول مثل أورتن لأنه ليس ذلك القاتل الأسطوري لكنه جون سينا فقط.

أضاف سينا أن أمام أورتن الآن خياران إما الخروج من الحلبة أو الهجوم عليه وهو ما فضّله راندي، ثم بدأ عراك كبير بين بينهما باستخدام السلالم والكراسي بجانب الحلبة وانتقل لداخلها وتبادل المصارعين السيطرة على الآخر إلى أن انتهى العرض بمشهد رمي جون سينا خصمه راندي أورتن على الطاولة الخشبية ورفع كلا الحزامين عاليا أمام الجماهير.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 3\12\2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: