هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 16\7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 167   الثلاثاء يوليو 16, 2013 7:20 am

افتتح المدير الجديد للرو براد مادوكس أحداث العرض شاكرا الجماهير على ردة فعلها وقائلا أنهم حظو بفرصة لأنهم سيشهدوا عصر مادوكس الذي سيسعى لأن يكون الأفضل بين المدراء في التاريخ وأعلن عن مواجهة بين دولف زيغلر وألبرتو دلريو.



قاطع جوم سينا حديث براد مادوكس ودخل إلى الحلبة رافعا حزامه للجماهير. ثم بدأ بالحديث مع المدير الجديد وقال أنه مع إعطاء الفرصة له من إجل إدارة العرض.

رد مادوكس شاكرا لجون سينا على ما قاله وأعلن أنه ولأول مرة في التاريخ سيتيح الفرصة له بأن يقوم بإختيار خصمه في سمر سلام 2013 ليجيب سنيا بسخرية قائلا أن بإمكانه أن يختار المذيع مايكل كول خصمه له.

دخل حامل الحقيبة الحمراء راندي أورتن وطلب من مادوكس بأن يكون حذرا بقرارته لأنه في حينها قد لا يكون جون سينا بطلا لـ WWE. انتقل راندي أورتن للحديث مع جون سينا وأخبره بأن يكون يقظا لحين أن يستبدل حقيبته بمواجهة على اللقب.

قاطع المصارع الراقص فاندانعو حديث أورتن ودخل قائلا له بأنه سيستبدل الحقيبة ضده لأن الجماهير تريد أن تشاهد فاندانغو بطلا لـ WWE. بدأ راندي أورتن هجوما على فاندانغو إلى أن أعلن مادوكس أنهما سيتواجهان في أول نزال في هذا العرض.


النزال الأول
راندي أورتن - يهزم - فاندانغو

ظهرت اي جي خلف الكواليس تحاول الإعتذار من صديقها دولف زيغلر الذي قال أنه لا داعي للإعتذار وأنه حان الوقت للمضي قدما وشرح لها أنه سيمضي بدونها ثم ظهر مارك هنري يسير خلف الكواليس.

دخل المصارع مارك هنري إلى الحلبة وتحدث للجماهير عن نزاله ضد جون سينا في موني ان ذا بانك يوم أمس، وكيف أنه كان قريبا من الفوز كثيرا وأنه أخرج أفضل ما لدى جون سينا من مستوى.


كما طلب مارك هنري من جون سينا فرصة أخرى لمواجهته في سمر سلام 2013 خصوصا أن لديه حق اختيار خصمه في ذلك العرض. قاطع فريق الدرع حديث مارك هنري وقاموا بشن هجوم عنيف طرحوا به هنري أرضا.

ظهر براد مادوكس في مكتبه يتحدث بالهاتف ثم دخل عليه كريس جيريكو وتحدث معه حول أول ليلة له في إدارة عرض الرو. قال مادوكس أنه يعلم أن جيريكو يريد أن يصبح بطلا لـ WWE من جديد، لذا فإن عليه إثارة إعجاب جون سينا من أجل اختياره كخصم في سمر سلام 2013.


اقترح براد مادوكس على كريس جيريكو أن يواجه بطلا سابقا في WWE وهو روب فان دام، راق هذا الإقتراح لجيريكو وهنأ مادوكس على حسن الإختيار.


النزال الثاني
ألبرتو دلريو - يهزم - دولف زيغلر

ساهمت اي جي بالفوز بتشتي انتباه دولف زيغلر، قم هاحمته بعد انتهاء النزال وتدخل صديقها بيغ لانغستون الذي نفّذ ضربته القاضية على زيغلر.

دخل المصارع المرح ار تروث متحمسا إلى الحلبة يردد أغنيته المشهورة إلى أن ظهر المصارع باري وايت على الشاشة الكبيرة قائلا أنه هنا ليدخل بعدها بطريقته المعتادة ويجلس الكرسي أثناء هجوم أخويه على ار تروث.


صعد باري وايت إلى الحلبة بعد أن انتهى الهجوم وتحدّث للجماهير عمّا يريدون وعن الأبطال قال أنهم يحبون من يخدعهم واستمر بحديثه إلى أن عاد ار تروث إلى الحلبة حاملا كرسيا حديديا ليأمر وايت أخويه بمغادرة الحلبة ثم قام هو بهجمة مباغته طرحت تروث أرضا بمساعدة عائلته.


النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوزوز - يهزم - فريق أنتونيو سيزارو وجاك سواغر


النزال الرابع
المصارع كريستيان - يهزم - داميان ساندو

هاجم كودي رودس صديقه السابق داميان ساندو بسبب غدره له في عرض موني ان ذا بانك يوم أمس.

ظهر المحارب السلتي شيمس في إعلان كوميدي جديد وتم بعدها عرض لقطات لفيكي غيريرو قبل انطلاق العرض خارج الصالة تطلب من الجماهير التصويت لها.


النزال الخامس
نايومي - تهزم - بري بيلا

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وقال أنه يعلم أن بول هيمان وفتاه بروك ليسنر متواجدان في الصالة الرياضية ودعاهما للدخول. ظهر هيمان ووقف عند المدخل وقال أنه ينظر إلى حلبة فارغة لأنه لا وجود لبانك في حياته.

تحدّث بول هيمان عن التاريخ المشترك بينهما وكيف ساعد بانك في الحفاظ على لقب WWE لمدة طويلا وكيف أنهما كادا أن ينهيا سلسلة أندرتيكر والكثير من الأشياء الأخرى وضاف أنه بدون بول هيمان فـ بانك ليس الأفضل في العالم.

وقال هيمان أنه سي ام بانك هو من خذل شراكتهما عندما لم يستطع هزيمة أندرتيكر، كما أنه كان السبب في انفصالهما مؤكدا أنه لا يساوي شيئا من دونه خصوصا أن بانك لا توجد له عائلة تضمه ولا زوجة أو أطفال وأن كل ما لديه الآن هم جماهير WWE.

وأضاف هيمان أنه اعتبر سي ام بانك كأحد أبنائه وبالرغم من ذلك فإنه تسبب له بإحراج كبير عندما كان لا يستمع لكلامه وكشف بول هيمان أن السبب وراء خيانته هو أن بانك لا يستطيع هزيمة بروك ليسنر.

رد سي ام بانك قائلا أن هيمان أكثر شخصا يعرفه في هذا العالم، ويعلم جيدا أن بانك إذا أراد شيئا فإنه سيصل إليه مهما كلّف الأمر. وأقسم بانك بأنه سينتقم من هيمان وسيحطم كل شيء من حوله.

استدعى بول هيمان فتاه بروك ليسنر ثم التف من حول الحلبة وباغت سي ام بانك من الخلف ليبدأ ليسنر بعدها بهجومه على بانك ويتبادل معه اللكمات حول الحلبة. إلى أن سيطر ليسنر على الموقف بعد أن نفّذ ضربته القاضية على طاولة المعلقين. حاول بانك بعدها الوقوف لمطاردة ليسنر إلّا أنه لم يقوى على ذلك بسبب ألم شديد في الرقبة.

حاول العملاق كالي إقناع جون سينا بانه الخصم المناسب له في سمر سلام وذلك حسبنا ظهر من طريقة كالي الذي كان يتحدّث باللغة الهندية.


دخلت ستيفاني ماكمان وزوجها تربل اتش إلى مكتب مدير الرو براد مادوكس وتحدّثا عن بعض الأمور الإدارية وعن علاقة مادوكس بفينس ماكمان إن كان طلب منه المساعدة في القرارات الإدارية.

النزال السادس

روب فان دام - يهزم - كريس جيريكو

دخل جون سينا إلى الحلبة وتبعه جميع المصارعين ووقفوا عند مدخل الصالة لإختيار خصمه في عرض سمر سلام 2013 وتحدّث مع الجماهير جول هذا الموضوع وطلب منهم مساعدته في الإختيار.

وقال أنه سيقول بعض الأسماء وينتظر ردة فعل الجماهير حولهم، وبدأ جون سينا بهيث سلاتر ثم راندي أورتن والعملاق كالي ودلريو ثم كريس جيريكو وروب فاندام وآخرين إلّا أن ردة فعل الجماهير لم تكن قوية كفاية.

وتساءل جون سينا إن كان نسي أحد المصارعين لتجيب الجماهير بهتاف "نعم نعم" الخاص بدانييل براين. ثم أعلن جون سينا أنه اختاره لمنافسته على اللقب في سمر سلام 2013 ليدخل براين إلى الحلبة كالمجنون يردد كلمة "نعم" برفقة الجماهير متهيا العرض التلفزيوني على ذلك المشهد.




لمذيد من الاخبار تابعونا علي الفيس بوك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 16\7
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: