هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 تقرير احداث نتائج عرض موني ان ذا بانك 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: تقرير احداث نتائج عرض موني ان ذا بانك 2013   الإثنين يوليو 15, 2013 2:21 pm

مباراة الحقيبة الزرقاء


كانت البداية في عرض Money in the Bank بمواجهة حقيبة المال على بطولة العالم للوزن الثقيل، والتي كانت فيها مواجهات ثنائية بالرغم من أن المشاركين في تلك المواجهة كان سبعة من نجوم WWE وهم جاك سواجر وأنطونيو سيزارو وكودي رودز ودامين ساندو وفاندانجو ووايد باريت ودين أمبروز بطل الولايت المتحدة. وشهدت بداية تلك المواجهة المثيرة تعاون بين كل من جاك سواجر وأنطونيو سيزارو من جانب وبين كودي رودز ودامين ساندو من جانب أخر.

وبعد ذلك تحول الأمر إلى معركة باستخدام السلالم الحديدية، وفي بداية تلك المعركة كان المتفوق هو فاندانجو الذي ظل يوجه ضرباته القوية إلى كل منافسيه وكاد للحظة أن يخطف حقيبة المال المعلقة أعلى الحلبة، ولكن بدأت الأمور تتفاوت بين المصارعين حتى استطاع دين أمبروز أن يخطف الأضواء.

ولكن في لحظة استطاع كودي رودز أن يخطف الأضواء من الجميع واستطاع أن يتخلص من كل منافسيه ولكن في لحظة قبل أن يخطف كودي حقيبة المال تدخل سيز رولينجز ورومان رينجز من أجل مساعدة دين أمبروز ولكن الأخوين أوسو مناعهما من ذلك وفي لحظة ما استطاع كودي رودز أن يصعد أعلى السلم باتجاه حقيبة المال ولكن المفاجأة أن دامين ساندو صديقة المخلص قام بخيانته وأطاح به من على السلم الحديدي وصعد هو ليخطف حقيبة المال لكي يفوز في تلك المواجهة وينافس على بطولة العالم للوزن الثقيل في أي وقت يشاء وسط صدمة كبيرة عاشها كودي رودز بعد انتهاء المواجهة.





براد مودكس يهين فيكي جاريرو أمام العالم


بعد انتهاء مواجهة حقيبة المال على بطولة العالم للوزن الثقيل التي فاز بها دامين ساندو خرج براد مودكس المدير الجديد لعرض RAW إلى الجمهور من أجل أن يوجه إليهم كلمة مهمة. وأصر براد على توجيه الشكر إلى فيكي جاريرو بعد أن تم فصلها من منصب القائمة على إدارة عرض RAW وبعد ذلك قام بإذاعة مقطع فيديو يضم بعض من اللقطات الفاضحة لفيكي التي كانت متواجدة في المدرجات.

وأصيبت فيكي جاريرو بالغضب الشديد ورفضت تحية الجمهور لها وتحية براد مودكس لها، واعتبر ما فعله براد إهانة لها أمام العالم.





كورتس أكسل يحافظ على بطولة القارات بدون بول هيمان


كانت المواجهة على بطولة القارات أثناء عرض Money in the Bank مثيرة للغاية والتي شارك فيها كل من كورتس أكسل وذا ميز. وفي البداية قام ذا ميز بخداع الحكم بأن قام بالتمثيل خارج الحلبة بأن بول هيمان مدير أعمال كورتس أكسل اعتدي عليه وهو ما جعل الحكم يطرد بول هيمان من الحلبة.

وفي البداية كان كورتس أكسل متوترا بعد ابتعاد بول هيمان عنه لأول مرة وكاد أن يخسر تلك المواجهة بعد أن كاد ذا ميز يجبره على الاستسلام ولكنه بحركة بارعة قام بالإفلات من قبضة ذا ميز.

وفي النهاية استطاع كورتس أكسل أن يوجه ثلاثة ضربات متتالية قضت تماما على ذا ميز مما جعل مهمة كورتس سهلة عندما قام بتثبيت أكتاف ذا ميز وحافظ على بطولة القارات أول بطولة يحصل عليها منذ أن ظهر بشخصيته الجديدة.






أي جي تحافظ على بطولة ديفاز بعد إذلال كاتلين

استطاعت النجمة صغيرة الحجم آي جي أن تحافظ على بطولة ديفاز في المواجهة التي أقيمت بينها وبين كاتلين خلال عرض Money in the Bank يوم 14 يوليو الماضي. وكانت كاتلين مسيطرة على المواجهة بالكامل عندما كانت تستخدم قوتها في التلاعب بآي جي التي كانت عاجزة تماما عن صد ضربات كاتلين.

ولكن آي جي استطاعت أن تستغل نقظة ضعف كاتلين وهي ذراعها الأيسر المصاب وظلت توجه إليه ضربات متتالية أضفت كاتلين مع الوقت وفي النهاية استطاعت آي جي أن تجبر كاتلين على الاستسلام لكي تحافظ على بطولة ديفاز للمرة الأولى بعد أن خطفت هذا اللقب من كاتلين خلال عرض Payback.






رايباك يحقق أول انتصار في عروض WWE الشهيرة



منذ أن ظهر رايباك في WWE فشل هذا الوحش المدمر في الانتصار في أي من المواجهات التي خاضها في عروض WWE الشهيرة أمام سي إم بانك وجون سينا ومارك هنري. وأخيرت أقيمت مواجهة بين هذا الوحش المدمر وبين النجم الرائع كريس جيريكو خلال عرض Money in the Bank، والتي المواجهة التي كانت تعتبر بمثابة تحدي أخير أمام رايباك من أجل أن يثبت أنه واحد من بين أقوى نجوم WWE خلال الفترة الأخيرة.

وفي البداية كان كريس جيريكو يحاول أن يستغل إصابة رايباك من أجل الفوز في تلك المواجهة ولكن رايباك كان يصمد مستغلا قوته واستطاع رايباك في النهاية أن يسيطر على كريس جيريكو الذي كان يطير داخل الحلبة حتى استطاع في النهاية أن يهزم كريس جيريكو بعد مواجهة قوية للغاية ليثبت لنفسه وللعالم أجمع أنه سيكون قريبا بطلا في WWE.






آي جي تضيع لقب العالم على دولف زيجلر.. وألبيرتو المستفيد الأول


أضاعت بطلة ديفاز آي جي فرصة حصول دولف زيجلر على بطولة العالم للوزن الثقيل وخطفها من ألبيرتو ديل ريو وذلك خلال عرض Money in the Bank يو 14 يوليو الماضي. وكانت المواجهة بين ألبيرتو ديل ريو ودولف زيجلر في غاية الإثارة والتشويق، ففي البداية كان زيجلر مسيطرا عن المواجهة عندما وجه سلسلة من الضربات القوية إلى ألبيرتو الذي أفاق بعد ذلك من تلك السيطرة من خلال قيامه بتسديد ضربات قوية إلى رأس زيجلر.

وعندما وصلت المواجهة إىلى قمة إثارتها وكانت كل المؤشرات تشير إلى أن دولف زيجلر اقترب من خطف لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، اقتحمت آي جي الحلبة وذلك من أجل مساندة دولف زيجلر. ولكن زيجلر رفض وجودها وطلب منها أن تغادر الحلبة على الفور وهو ما رفضته آي جي.

وحاول دولف زيجلر أن يستمر في المواجهة إلا أن تركيزه تشتت تماما، ولكنه كاد يفوز على ألبيرتو لولا تهور آي جي عندما قامت بالاعتداء على ألبيرتو من أجل حماية دولف زيجلر، وهو ما جعل الحكم ينهي المواجهة لصالح ألبيرتو بسبب التدخل الخارجي.






جون سينا يتشبث ببطولة WWE أمام قوة مارك هنري


كانت كل المؤشرات تؤكد بأنه هناك فارق قوة كبيرة بين كل من مارك هنري أقوى رجل في العالم وجون سينا بطل WWE، وتوقع العديد من المتابعين أن مارك هنري أمام فرصة سهلة ليصبح بطل WWE في عرض Money in the Bank. ولكن جون سينا استطاع أن يظهر المعدن الأصيل عنده عندما استطاع الصمود أمام قوة وجبروت الأسمر مارك هنري.

فعندما بدأت المواجهة بين الاثنين كان مارك هنري يقوم باستعراض قوته بأن يوجه ضربات قوية للغاية لجون سينا الذي كان يبدو كريشة في مواجهة هذا الضخم القوي. وظل الوضع كذلك حتى استطاع جون سينا في لحظة من المواجهة أن يستجمع قوة ويقوم بتسديد لكمات قوية إلى مارك هنري بهدف إسقاطه على الأرض ولكن الأخير استطاع الصمود.

واستمرت محاولات جون سينا المستميته لكي يقضي على أقوى رجل في العالم، وحاول جون سينا أن يجبر مارك هنري على الاستسلام ولكنه فشل في المرة الأولى، وأصر جون سينا على تكرار المحاولة واستطاع بالفعل أن يحكم قبضته على مارك هنري الذي خارت قواه في تلك اللحظة وأعلن استسلامه ليفوز جون سينا في تلك المواجهة القوية ويحافظ على بطولة WWE في انتظار منافس جديد له.






لمذيد من الاخبار تابعونا علي الفيس بوك مع تحيات ميجو الطيب


لأول مرة.. الأفعى يفوز بحقيبة المال ويستعد للدغ جون سينا



عن جدارة واستحقاق تعتبر مواجهة حقيبة المال على بطولة WWE التي أقيمت في عرض Money in the Bank يوم 14 يوليو الماضي واحدة من بين أكثر المواجهات إثارة في تاريخ WWE على الإطلاق لكثرة الأحداث الغريبة والغير متوقعة التي حدثت فيها. ففي بداية المواجهة كان أول المشاركين فيها هو النجم العائد إلى WWE روب فان دام الذي حظي باستقبال أسطوري من الجمهور، وبعد ذلك انضم باقي المشاركين في تلك المواجهة وهم دانيال براين وكريستيان وشايمس وسي إم بانك.

وبدأت المواجهة بأن اجمع كل المصارعين من أجل الاعتداء على روب فان دام وقاموا بإخراجه من الحلبة، ومن ثم بدأ الاشتباك بين الخمسة الباقيين وبدأ الكل يدخل السلالم الحديدية إلى الحلبة من أجل الصعود عليها وخطف حقيبة المال أعلى الحلبة.

وبدأت الأجواء تزداد إثارة بعد أن أفاق روب فان دام من الاعتداء عليه وقام بالاعتداء بشكل أكثر من رائع على كل من شايمس وأورتون وبراين وكريستيان وبانك وأقصاهم جميعا من الحلبة وحاول بعد ذلك خطف حقيبة المال ولكن منعه بانك، ومن ثم قام كل واحد من المشاركين في تلك المواجهة بالاستماتة من أجل الوصول إلى حقيبة المال ولكن دون فائدة.

وفي النهاية كاد دانيال براين يصل إلى حقيبة المال لولا مفاجأة حدثت عندما اقتحم كورتس أكسل بطل القارات الحلبة وقام بالاعتداء على دانيال براين بشكل غير مبرر على الإطلاق وهو ما أغضب سي إم بانك كثيرا وقام بالاعتداء على كورتس أكسل، والغريب أن بول هيمان خرج أيضا وقام بتوبيخ كورتس على ما فعله وقام أيضا بمساعدة سي إم بانك على الصعود إلى حقيبة المال ولكن قبل أن يأخدها سي إم بانك قام بول هيمان بالاعتداء بوحشية على بانك مما تسبب له في إصابة بالغة في رأسه.

وفي تلك اللحظة قام روب فان دام بالصعود على السلم في طريقه إلى حقيبة المال ولكن الأفعى راندي أورتون كان له بالمرصاد عندما قام بتسديد ضربة RKO إليه ومن ثم صعد على السلم لكي يخطف حقيبة المال يفوز في تلك المواجهة الرائعة.

وبهذا الفوز الأول لراندي أروتون بحقيبة المال يستطيع أن ينافس على بطولة WWE في أي وقت يشاء خلال الفترة القادمة، وهو ما يعني أنه سوف تكون هناك عداوة كبيرة بين كل من الأفعى وجون سينا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
تقرير احداث نتائج عرض موني ان ذا بانك 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: