هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 نتائج عرض الرو الاخير 16\4\2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: نتائج عرض الرو الاخير 1642013   الثلاثاء أبريل 16, 2013 6:24 am

فريق راندي أورتن وشيمس - يهزم - العملاق بيغ شو



تم استعراض لقطات من عرض سماك داون الأخير لما حصل بين تربل اتش وفريق 3MB وتدخل فريق الدرع. ثم أجرى المذيع مقابلة مع فريق 3MB ليعلن هيث سلاتر أن فريقهم يتحدى فريق الدرع لنزال في الحلبة.

دخل هيث سلاتر ورفاقه إلى الحلبة مطالبين بظهور فريق الدرع وإعتذارهم ليظهر الدبابة البشرية بروك ليسنر بدلا منهم ويدخل إلى الحلبة ويضربهم الثلاثة وركّز في هجومه على هيث سلاتر الذي حاول الهروب لينال ضربتي F-5 على حاجز الجماهير.


دخل بول هيمان وبروك ليسنر إلى الحلبة وقال أن موكله مستعد للقتال دائما وتحدث عن المواجخة بين ليسنر وتربل اتش في الرسلمانيا 29. وأثنى على تربل اتش ووصفه بالمقاتل بسبب المستوى الذي قدمه في الرسلمانيا وهو مستعد لمصافته بسبب ذلك.

وأكد بول هيمان أن بروك ليسنر لا يشاطره الرأي وقال أن هناك مشكلة يجب أن تسوى في اكستريم رولز 2013 وأنه يعرض مواجهة جديدة في ذلك العرض. وقال هيمان أنه قد حان الوقت لإظهار بعض البربرية والهمجية وإظهار بعض العنف وعرض مواجهة داخل القفص الحديدي في عرض اكستريم رولز 2013.



كوفي كينغستون - يهزم - أنتونيو سيزارو
أصبح كوفي كينغستون بطلا جديدا للولايات المتحدة وقال أنه أعاد اللقب للأمريكيين. عرضت لقطات من النزال الذي استبدل به دولف زيغلر حقيبة النقود وهزمه لـ البرتو دلريو وتجريده من لقب العالم للوزن الثقيل.


دخل بطل العالم للوزن الثقيل دولف زيغلر برفقة اي جي وصديقه بيغ لانغستون وتحدث عن فوزه باللقب وعن صفاته والإثارة التي خلقها بخطفة للحزام واصفا إياها باللحظة التاريخية في تاريخ عرض الرو.

ثم أخذ يعدد دولف زيغلر صفاته وقال أنه لا يوجد أي مصارع يمتلك الصفات التي يمتلكها وأنه الأفضل على الإطلاق. دوّت موسيقى ألبرتو دلريو ودخل إلى الحلبة مقاطعا حديث دولف زيغلر.


طالب ألبرتو دلريو لدى دخوله إلى الحلبة مطالبا بنزال إعادة في هذا العرض وعلى وجه السرعة. سخر دولف زيغلر من مطلب دلريو إلّا أن ظهور فيكي غيريرو التي حسمت الموقف وقرّرت ذلك النزال رسميا.




هيل نو يهزم & تيطوس اونيل



ار تروث - يهزم - وايد باريت

ظهرت فيكي غيريرو وبراد مادوكس في مكتبهما يتحدّثان عن إصابة البرتو دلرو ثم دخل تيدي لونغ واقترح مواجهة بين زيغلر وجاك سواغر الذي سيحصل على بعض الحوافز إن تمكن من الفوز.



فريق كودي رودس وداميان ساندو - يهزم - فريق سانتينو ماريلا والعملاق كالي




جاك سواغر - يهزم - دولف زيغلر

هاجم ألبرتو دلريو غريمه بشكل مفاجئ وعنيف عند مدخل الصالة وقام بحركة إخضاع على ذراع جاك سواغر وتسبب له بالكثير من الألم.


ظهر مارك هنري خلف الكواليس مهاجما المصارع شيمس خلف الكواليس بشكل مباغت وطرحه أرضا دون أسباب تذكر.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة برفقة صديقه المقرّب بول هيمان وصمت كثيرا قبل أن يبدأ بالكلام متحدثا عن رحلة الحفاظ على لقب WWE التي استمرت طويلا وكشف للجماهير أنه كان يتساءل ما هو التحدي القادم؟.

ثم تطرق سي ام بانك للحديث عن الشيء الوحيد الذي أحبه أكثر من الحفاظ على لقب WWE الذي كان يعني له كل شيء وهو كسر سلسلة أندرتيكر. ثم قامت الجماهير بالهتاف عاليا وبشكل صاخب وانقسموا إلى فريقين أحدهما يهتف لأندرتيكر والآخر يهتف لسي ام بانك.

عانق سي ام بانك صديقه بول هيمان بعد هتافات الجماهير دون أن يكمل حديثه ثم غادر الحلبة إلى خلف الكواليس متصرفا بغموض كبير.

عاتب بوكر تي مستشاره تيدي لونغ على تنظيم نزال جاك سواغر وإعطاءه فرصة للمنافسة على اللقب دون استشارته. رد تيدي بأن هذا الأمر أصبح واقعا وان جاك سواغر هو المرشح الأول للمنافسة على اللقب. أكد بوكر تي بدوره أن دلريو لم يفقد فرصته وأعلن عن مواجهة ثلاثية على لقب الوزن الثقيل.



نيكي بيللا - تهزم - كايتلين



دخل بطل WWE جون سينا إلى الحلبة وقال أن "البطل هنا ورايباك هناك" داعيا إياه للدخول إلى الحلبة وهو ما حصل بالفعل.

تحدّث جون سينا عن فوزه باللقب وأعلن أنه أتاح المجال لأي نجم لمنافسته في العرض الذي تلى الرسلمانيا وقال أن رايباك بقي صامتا وباغته بهجوم من الخلف. ونفى جون سينا أن يكون قد سعى لأن يبقى رايباك تحت ظله.

وقال جون سينا أن لديه الكثير من الأصدقاء في عالم المصارعة مثل أورتن وتربل اتش ومايكلز تقاتل معهم بغض النظر عن الصداقة، لأن الصداقية شيء في عالم المصارعة لكن لقب WWE يعني كل شيء.

ثم تطرق سينا للحديث عن رسالة رايباك التي بثّها في العرض وقال أنه سيسوي الأمر بشكل مختلف وخلع قميصه قائلا لرايباك أنه سيرى إن كان سيحصل على فرصة للمنافسة على اللقب وأخذ كلاهما يحدّق كلاهما بالآخر قبل أن يغادر رايباك الحلبة.

دوّت موسيقى فريق الدرع أثناء مغادرة رايباك للحلبة ودخل رومان رينز ودين أمبروز وسيث روليز كعادتهم، وقف رايباك في منتصف الطريق يراقب هجوم فريق الدرع الذي كان يترقب خطوات رايباك الذي فضّل الإكتفاء بمشاهدتهم يهجمون على سينا دون أن يحرك ساكنا.

ترك رايباك جون سينا مطروحا على أرض الحلبة وغادر ليكمل وقوفع عند مدخل الصالة ليشاهده يتلقى ضربة فريق الدرع القاضية وسط الحلبة ثم غادر والإبتسامة على شفتيه وانتهى العرض على ذلك المشهد.










تبعوا الموقع الرسمي لاتحاد المصارعة علي الفيس بوك

مع تحيات ادارة الصفحة

tota & meg


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
$ جون سينا $



عدد المساهمات : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: نتائج عرض الرو الاخير 16\4\2013   السبت أبريل 20, 2013 7:29 am

شكرا لك حبيبي

وصل نشطك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: رد: نتائج عرض الرو الاخير 16\4\2013   السبت أبريل 20, 2013 1:50 pm

شكرا لك على مرورك حبيبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
نتائج عرض الرو الاخير 16\4\2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: