هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 احداث ونتائج عرض الرو 1\4\2013 الاخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: احداث ونتائج عرض الرو 142013 الاخير    الثلاثاء أبريل 02, 2013 6:31 am




فتتح العرض أحداثه بدخول جون سينا إلى الحلبة وسط انقسام الجماهير في الهتاف له وضده. تحدّث سينا في البداية وقال أنه من الواضح للجميع أنه وذا روك لا يحبان بعضهما البعض، إلّا أنه يحترم نجومية ذا روك العالمية ويستحق أن يكون بطلا لـ WWE.

وقال سينا أن الأمور هذا العام أصبحت أكبر وأكثر جدية هذا العام وأن الحركات الطفولية من الروك قد انتهت. وأكد سينا أنه لن يضيع أنفاسه في هذا العرض للحديث عن ذا روك وقال أنه يؤمن أن ذا روك هو أعظم بطل WWE في التاريخ لكنه سيفشل هذه المرة.

لم يرق حديث سينا لكثير من الجماهير وتابع حديثه قائلا أن وقت ذا روك قد انتهى، أراد سينا متابعة حديثه إلّا أن الهتاف ضده كان عاليا في الصالة، انتقل سينا للحديث بعدها عن خسارته في العام الماضي ثم عن فوز ذا روك بلقب WWE في رويال رامبل مؤكدا أنه البطل الجديد.




النزال الأول
فريق المصارع شيمس وبيغ شو وراندي أورتن
- يهزم -
فريق هيث سلاتر ودرو ماكنتير وجيندر مهال.

دخل فريق الدرع إلى الصالة وقال دين أمبروز أن فريق الدرع سيترك هؤلاء النجوم مطروحين أرضا بعد نزالهم في الرسلمانيا 29، سيث روليز ورومان رينز بدورهم أكدوا أن العالم أجمع سيصدقون فريق الدرع بعد الرسلمانيا.

ظهر جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر من خلال فيديو تم تسجيله في العاصمة واشنطن وتحدّث كلاهما للجماهير عن تجريد ألبرتو دلريو من لقب الوزن الثقيل ثم رحّب سواغر بالجميع في أمريكا الخاصة به.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع ألبرتو دلريو خلف الكواليس وكشف النقاب عن مواجهة بينه وبين مدير أعمال سواغر زاب كولتر.


النزال الثاني
دولف زيغلر - يهزم - دانييل براين

ساهمت اي جي وبيغ لانغستون بالفوز بعد تشتيت انتباه براين. دخل لانغستون إلى الحلبة ونفّذ حركته القاضية على براين ثم دخل المصارع كين وأراد ضربه إلّا أنه ملّص نفسه وضرب كين بالقاضية ثم أمسك بحزام الزوجي برفقة زيغلر.



دخل الأسطورة شون مايكلز إلى الحلبة وسط ترحيب حار من قبل الجماهير وقال أن الرسلمينيا لا تجوز دون وجود سيد الرسلمينيا شون مايكلز مستعرضا بعض النزالات التاريخية. انتقل مايكلز للحديث عن سبب وجوده في هذا العرض وأنه مهتم بنزال تربل اتش وبروك ليسنر وخصوصا أن صديقه قد وضع مستقبله المهني على المحك، كما تطرق للحديث عن هجوم ليسنر عليه وكسر ذراعه في وقت سابق.

دخل تربل اتش وتحدّث مع صديقه حول نفس الموضوع وعن وضع شون مايكلز أثناء مواجهته لليسنر سابقا. أكد مايكلز أنه في كل نزاله خاضه سابقا كان يحترم خصمه إلّا أن بروك ليسنر لا يحترم أحدا وقال أنه يفعل ذلك لكسب المال وإيذاء الآخرين وعاد كلاهما للنقاش حول وضع تربل اتش لمسيرته المهنية على المحك مع ليسنر وأكد مايكلز أنها تعني له ولصديقه الكثير. ثم أعلن عن وقوفه إلى جانب صديقه تربل اتش في الرسلمانيا 29.

دوّت موسيقى النجم بروك ليسنر في أرجاء الصالة ودخل برفقة مدير أعماله بول هيمان الذي قال أن ليسنر لديه كلمتان سيقولهما مؤكدا أنه سيهزم تربل اتش ويجبره على الإعتزال في العرض الكبير القادم وأنهما سيشعران بخيبة الأمل.

ثم تحدّث هيمان أن تربل اتش سيخيب أمل الكثيرين حين يخسر نزاله بما فيهم زوجته ستيفان ماكمان. وتساءل إن شون مايكل متأكدا من أنه يريد الإقتراب من ليسنر مجددا مما دفعه على خلع قميصه ومطالبة ليسنر بالقدوم إلى الحلبة.

إستمر بول هيمان بإهانة تربل اتش مرة بعد الأخرى وقال أنه سيجر ذيول الهزيمة وراءه وطلب من تربل اتش أن يهرب الآن من الحلبة لأنه وقريبا لن يستطيع التحرك منها بعد مواجهة خصمه الشرس بروك ليسنر ثم غادر كلاهما إلى الخلف مجددا أثناء تحديث تربل اتش وشون مايكلز بهما.

تم الإعلان عن مواجهة قوية على لقب القارّات بين النجم ذا ميز وخصمه وايد باريت في عرض الرسلمانيا 29 التمهيدي.
النزال الثالث
وايد باريت - يهزم - زاك رايدر

ظهر سانتينو ماريلا في مكتب فيكي غيريرو التي كانت برفقة براد ماوس وقال لهما أنه شاهد سيارة فينس ماكمان في الخارج وقد كان غاضبا للغاية. وأن فينس يطرد الموظفين دائما يطرد المدراء عندما يكون غاضبا. وكشف سانتيو أنه كان يمزح معهما وأنها كذبة إبريل. غضبت فيكي وقالت أن عليه التوجه إلى الحلبة الآن.



النزال الرابع
مارك هنري - يهزم - سانتينو ماريللا

دخل المصارع رايباك إلى الحلبة بعد انهاء النزال ليقول له هنري أنه وبحسب الشروط ممنوع من لمسه حتى الرسلمانيا 29. ثم همّ هنري بمغادر الحلبة إلّا أن رايباك حمل سانتينو من على الأرض واستخدمه لضرب خصمه هنري ودفعه إلى الأرض، كما رفع سانتينو ماريللا عاليا وألقاه فوق مارك الذي كان نائما على الأرض.



أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع سي ام بانك خلف الكواليس وسأله إن كان قد قلل من احترام بول بيرر وتاريخه الطويل. أجاب سي ام بانك بعدم الإكتراث لهذا الموضوع وتحدّث عن نزاله ضد اندرتيكر في الرسلمانيا 29 وقال أنه سيهزمه مهما كلّف الأمر وسيفعل ما عجز عن فعله الكثيرون.

انتقل سي ام بانك للحديث عن اندرتيكر واهتمامه ببول بيرر وقال أن كل ذلك قد انتهى الآن. كما أكد ووعد سي ام بانك الجميع أنه حينما ستذكر الرسلمانيا سيذكر سي ام بانك معها ويقترن اسمه بها ثم أخذ يقبّل جرّة أندرتيكر منهيا بذلك المقابلة.


النزال الخامس
ألبرتو دلريو - يهزم - زاب كولتر

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد أن قام كولتر بضرب دلريو بعكاز صديقه ريكاردو رودريغيز بعدما تصدى لهجوم جاك سواغر عليه. كما تعرّض دلريو بعد النزال لهجوم مزدوج من سواغر وكولتر إلى أن تدخل الحكّام وخلصوه من الموقف.


دخل ذا روك إلى الصالة التي رحبت جماهيرها به كثيرا قبل أن يتحدث على علاقته بهم وبمعجبيه جميعا. وأكد ذا روك أنهم السبب في تواجده وسط الحلبة في الوقت الحالي، وقال أن مواجهته في الرسلمانيا ليست كما يقول سينا حول إصلاح ما فات بل هي من أجل الجماهير وأنه سيضرب جون سينا كثيرا من أجلهم.

وقال ذا روك أن النزال سيكون من أجل رغبة الجماهير التي هي أكبر من تصور جون سينا نفسه. ثم تحدّث ذا روك ساخرا عن قصة قديمة عندما كان رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية وعاد بعدها للحديث عن ضربة "روك بوتوم" التي حصل عليها جون سينا الأسبوع الماضي.

وأضاف ذا روك أن جون سينا عندما يواجهه في الرسلمانيا 29 إنما يواجه ملايين الملايين من الجماهير. وقال أنه يعيش من أجل رغبة الجماهير التي لا يستطيع جون سينا إنكارها وأنه لن يتمكن من هزيمة ذا روك مهما حاول ذلك.



النزال السادس
(نزال عادي)
كريس جيريكو - يهزم - أنتونيو سيزارو
إنتهى النزال بالإستسلام

هاجم المصارع فاندانغو خصمه المخضرم كريس جيريكو بعد انتهاء النزال لتهتف الجماهير له "لا تستطيع أن تصارع" ليقوم بتنفيذ ضربته القاضية على جيريكو مرتين.



النزال السابع
فريق التوأم بيللا - يهزم - فريق كاميرون ونايومي



دخل أندرتيكر إلى الحلبة بطريقته المهيبة وتم استعراض لقطات هجومه على سي ام بانك الأسبوع الماضي أثناء ذلك. تحدّث أندرتيكر متوعدا سي ام بانك بالألم وقال أنه من حوّل الأمر إلى شخصي، وأن هزيمته لن تكفي لأنه سخر من بول بيرر وقال أنه لن يعيش بعد النزال ليتحدث عنه.

دخل عدد من حاملي المشاعل بشكل غامض إلى مدخل الصالة مرددين بعض الترانيم التي كان يدخل بها اندرتيكر سابقا، ثم ظهر بول هيمان متنكرا على هيئة الراحل بول بيرر تماما. توجّه أندرتيكر إلى المدخل وأخذ يهاجم حاملي المشاعل بحثا عن سي ام بانك الذي كان متخفيا بملابس أحدهم.

هاجم سي ام بانك خصمه اندرتيكر بشكل مباغت وطرحه على الأرض ثم أخذ يضربه بالجرّة الخاصة به عدة مرّات ثم قام بفتح الجرة وإخراج ما بيها من تراب أو شيئ مشابه ورشّه فوق اندرتيكر منهيا العرض على ذلك المشهد.








لمعرفة اخر الاخبار تابعواالموقع الرسمي لاتحاد المصارعة علي الفيس بوك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.moontada.com
 
احداث ونتائج عرض الرو 1\4\2013 الاخير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: RAW-
انتقل الى: